القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

تحميل قالب سكويز squeeze مجانا 2019

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكم اخواتي في الله ، زوار مدونة زيرو تيك، جديد عالم التقنــية و الذي تـهتم بكل ما هو جديد في الـتقنية و المعلوميات، والان سنـــتـعرف على ،قالب سكويز squeeze.
تحميل قالب سكويز squeeze 2019 ،هو قالب مجلة إحترافي

قالب سكويز squeeze 2019 ،هو قالب مجلة إحترافي بمعنى الكلمة يصلح للعديد من الإستخدامات و في جميع المجالات ،وهو معد لمدونات بلوجر حيث يحتوى قالب سكويز squeeze 2019 ،على العديد من المميزات أهمها الشكل الأنيق وتجاوبه مع الإعلانات في أعلى و وسط و آخر الموضوع وكذلك سهولة قالب سكويز - squeeze 2019 في التخصيص و التعديل عليه كما تشاء، كما أنا قالب سكويز - squeeze مريح جداً في تصفح الزائر وهذا ما تحبه عناكب البحث.

قالب سكويز ،هو قالب مجلة عربي متعدد الاستخدامات مع الخاصيات المميزة التي يقدمها هدا القالب،يحتوي على واجهة دات تصميم أنيقة و المزيد من الخصائص.

حيث قالب سكويز - squeeze متوفر بالنسخة المدفوعة والمجانية أيضاً, إذ يمكنك تحميل قالب سكويز - squeeze مجانا أو شراء النسخة الأصلية والمدفوعة من خلال الروابط أسفل الموضوع.

مميزات قالب قالب سكويز - squeeze 2019 :
تغيير ألوان القالب بسهولة 
ازرار التواصل الاجتماعي جميلة
نبده عن الكاتب
التحكم في القالب من التخطيط
متجاوب مع جميع مقاسات الشاشات و الهواتف و التابليت
سلايدر شو مميز في النسخة المدفوعة فقط.
لوحة تحكم سهله تغنيك نهائياً عن التعامل مع الأكواد.
إمكانية تشغيل وإيقاف الاضافات.
يدعم الإتصال المشفر https .
متوافق مع المعايير القياسية للـ seo وقواعد الأرشفة.
تقليل إستخدام وضغط الأكواد css،javascript.
إمكانية إضافة الإعلانات في جميع أنحاء الموقع.
صفحة اختصار الروابط 
سريع الارشفة 
اقسام التدوينات
والمزيد من المميزات...
قوالب بلوجر,قالب بلوجر,بلوجر,قالب,افضل قالب بلوجر,قالب سكويز,سكويز,قالب بلوجر 2019,قوالب,قوالب بلوجر تقنية,قالب بلوجر مجاني,قالب سكويز بدون حقوق,قالب بلوجر تقني,قالب بلوجر سكويز,قوالب بلوجر 2018,قوالب بلوجر مجانية,قالب سيو بلس,افضل قالب بلوجر 2019تحميل قالب قالب سكويز squeeze مجانا 2019

معاينة تحميل
هذا كل شئ فى موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وإنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك وأى مشكلة تجدها تضعها فى تعليق.

™mira
™mira
اكتب مقالات في عدة مواقع © اشارك خبرتي في المجال التقني بأسلوب مبسط يناسب الجميع external-link youtube facebook twitter instagram