القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

5 تطبيقات تتوفر عليها youtube اليوتيوب في جوجل بلاي تعرف عليها

YouTube, youtube kids,youtube musical,
5 تطبيقات تتوفر عليها youtube اليوتيوب في جوجل بلاي تعرف عليها

يستخدم  اليوتوب  أكثر من مليار مستخدم شهريًا ، وهو رقم يوضح أهمية هذه المنصة، لقد عملت الشركة بجهد كبير حتى لايكون موقع اليوتوب مجرد خدمة فيديو بسيطة ، مما يخلق خيارات جديدة تحوي محتوى منشئي المحتوى والجمهور على حد سواء. 

تتطلب معرفة أدوات اليوتيوب فقط إ الدخول إلى  متجر  غوغل بلاي والبحث عن اسمه. وبالتالي ، يمكنك أن ترى أن هناك ما يصل إلى 5 تطبيقات تخص  اليوتوب . لكي تكتشفها ، سنخبرك بما هي عليه وما يقدمه لك كل منها. 


يُعد تطبيقًا مجانيًا ، على الرغم من أنه يمكنك الاستمتاع بميزات إضافية إذا اشتركت في YouTube Premium مقابل 11.99 يورو شهريًا. وبالتالي ، يمكنك مشاهدة جميع مقاطع الفيديو التي تريدها دون إعلانات وتنزيلها لمشاهدتها عندما لا يكون لديك اتصال بالإنترنت. 


يريد  غوغل  أيضًا أن يكون لديه نظام دفق موسيقي خاص به ، وهو YouTube Music. الرهان هو أن هذا سيكون مشغل الموسيقى الافتراضي على أجهزة  أندرويد 10 الطرفية ، ليحل محل Google Play Music . إذا كنت تريد استخدام هذا التطبيق ، فيمكنك تنزيله مجانًا من متجر التطبيقات. 

كما في الحالة السابقة ، تحتوي هذه الخدمة على إصدار متقدم هو Music Premium بمقابل 9.99 يورو شهريًا ، يمكنك الاستماع إلى الموسيقى بدون إعلانات ، في الخلفية وحتى تنزيلها للاستماع في وضع عدم الاتصال. إذا اعتبرنا أن YouTube Music هو تطبيق موسيقى  غوغل المستقبلي ، فمن المتوقع أن يتلقى ميزات  رائعة في الأشهر القادمة. 


هذا   مخصص للأطفال ،إنه إصدار من منصة البث بحيث يمكن  استعراض مقاطع الفيديو ومشاهدتها بطريقة يمكن التحكم فيها وآمنة، باستخدام YouTube Kids ، يمكن للآباء تحديد وقت استخدام أطفالهم ومعرفة المحتوى الذي يشاهدونه وحظر مقاطع الفيديو أو القنوات التي لا يحبونها. 


كما يوحي الاسم ، يوتيوب هي خدمة أنشأتها الشركة لبث البث التلفزيوني. لسوء الحظ ، لا تتوفر هذه الخدمة  إلا في الولايات المتحدة ، حيث تضم أكثر من 70 قناة ، بما في ذلك ABC و CBS و FOX و NBC. 


يعد منشئو المحتوى جزءًا مهمًا من نجاح  اليوتوب ، لذلك يجب أن تتوفر لديهم أدوات جيدة لإدارة عملهم. مجانًا ، يمكن للمنشئين تنزيل YouTube Studio ، وهو تطبيق يتيح لهم جدولة نشر مقاطع الفيديو ، وتحميل الصور المصغرة المخصصة ، والرد على التعليقات وعرض إحصائياتهم ،  ووظائف أخرى. 

كما ترون ، يوتيوب يفكر في الجميع عند إنشاء تطبيقات جديدة : الأطفال ، التلفزيون،في المبدعين ، في عشاق الموسيقى.
™mira
™mira
اكتب مقالات في عدة مواقع © اشارك خبرتي في المجال التقني بأسلوب مبسط يناسب الجميع external-link youtube facebook twitter instagram

تعليقات