القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

تحميل تطبيق الحماية افاست Avast antivirus مجانا

من أهم وأشهر برامج الفيروسات على الإطلاق هو برنامج أفاست حيث يتوفر لجميع الأنظمة تقريباً وأثبت كفائته بشكل كبير في مكافحة الفيروسات والبرامج الخبيثة ومع إنتشار الهواتف الذكية قامت الشركة المطورة له بإطلاق نسخ مصغرة من البرنامج تتوافق مع والهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الأندرويد.

برنامج أفاست 2019 ، هو تطبيق مُكافحة الفايروسات والقضاء عليها نهائياً وهو من برمجة وتطوير شركة الول للبرمجيات ومقرّها في الجمهورية التشيكية منطقة براغ، وتعدُ من أكبر الشركات في الأمن المعلوماتي حتى يومنا هذا.
حيثُ تم إطلاق أول نسخه له في أواخ العام 1988م وكان من أول برامج الحماية التي كانت متوافقة بشكلٍ كُلي مع نظام الويندوز آنذاك، وحصل في حينها على شعبيّة واسعة بين أوساط المُستخدمين كـ تطبيق مُضاد للفايروسات وملفّات التجسس الخبيثة.

وفي شهر ديسمبر 2007 حُظي على أكثر من 14 مليون تحميل من خلال الموقع الرسمي لـ برنامج أفاست 2019 وما أن أتى عام 2009 فكان عدد التنزيلات أصبحت أضعافاً مُضاعفة، حيثُ وصل إلى 100 مليون عملية تنزيل ومستخدم نشط.

ويهدف برنامج أفاست 2019 إلى مُحاربة الملفّات الخبيثة كالفايروسات التي تتغلغل في الأنظمة بهدف إتلافها والسيطرة عليها، وبدوره برنامج Avast يقوم بالمهمّة على أكمل وجهه بدايةً بالتعرّف على نوع الفايروس ومصدره بما في ذلك عرض تقرير مفصّل عنه، ثم يقوم بحذفها تلقائياً نيابةً عنك.

من جهة أخرى، يأتي برنامج أفاست 2019 اخر تحديث بأكثر من 28 لغة عالمية من بينها اللغة (العربية)، فيمكنك اختيار اللغة التي تريدها.

على النقيض الآخر يعد تطبيق أفاست للأندرويد من أفضل برامج الحماية في عصرنا هذا فقد تفوّق على مئات البرامج التي في مجاله والمختصّة بمحاربة الفايروسات، لذا فإن الخيار الأمثل للتخلّص من الهجمات المستمرّة التي يشنّها الهكرز هو برنامج أفاست 2019 للأندرويد. سوف يقوم بحماية هاتفك الذكي بدون أي تدخل منك.

لماذا يجب عليَّ استخدام برنامج أفاست 2019

عند تحميلك لـ تطبيق أفاست التحديث الأخير سوف تحصل على مجموعه كبيرة من التحسينات والإضافات الرائعة التي لا توفرها بعض البرامج الأخرى، ومنها لا للحصر.

مكافحة الفايروسات الجديدة دوريّاً.إمكانية قفل التطبيق برقمٍ سرّي.مكافحة سرقة البطائق الإلكترونية.اتصل بـ VPN لتغيير الـ IP مجّاناً.إمكانيّة توفير الطاقة والعمل بتقنية التوفير.تفعيل الجدار الناري (لأجهزة الأندرويد).إفراغ الذاكرة العشوائية (RAM) للحصول على أفضل النتائج.فرز الملفّات الخبيثة لإعطاء الأمر بإزالتها يدوياً أو تلقائيّاًتمكين درع المتصفّحات لحمايتك من المواقع الإلكترونية المشبوهة.تقييد نقطة اتصال (الوايرلس) باتصال آمن ومشفّر.(جديد) اختبار سرعة الإنترنت.تحديد مكان الهاتف الذكي بواسطة GPS.
جديد برنامج أفاست 2019 للأندرويد

أداة مسح الفايروسات والملفّات الضارة والخبيثة واستخلاصها من جذورها.معرفة مكان جهازك الذكي في حال فقدانه لا سمّح الله.حماية المتصفّحات مثل: فايرفوكس جوجل كروم إلخ …عمل نسخة احتياطية من ملفّاتك يدوياً وتلقائياً،تمَّ تحسين الواجهة الرسومية للتطبيق.إعطاء أذونات إضافية للتطبيقات المُثبّتة على هاتفك الذكي.حظر الأرقام والرسائل المُزعجة والتخلص منها نهائياً.يقلّل من استخدام الطاقة العالية وذلك بتحسين وإغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية دون فائدة.الأهم من هذا كُله، (انه مجاني)

™mira
™mira
اكتب مقالات في عدة مواقع © اشارك خبرتي في المجال التقني بأسلوب مبسط يناسب الجميع external-link youtube facebook twitter instagram

تعليقات