القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

طرق الربح من الانترنت من مواقع الخدمات المصغرة



من أجل ربح المال من الانترنت فإن هناك العديد من الطرق التي يمكنك استعمالها سوف نشارك معك في العديد من المقالات القادمة من طرق ربح المال من الانترنت باستعمال وسائل مختلفة ، و رغم التحدث عن مجال الربح او الكسب من الانترنت بشكل كبير إلا نه بالرغم من ذلك لم ينتهي بعد .

طرق الربح من الانترنت من مواقع الخدمات المصغرة.

و في هذا الموضوع سوف نشارك معك مواقع يمكنك من خلال كل واحد منهم العمل و ربح المال بطريقة سهلة و بسيطة ، حيث أن كل ما تحتاج اليه هو جهاز حاسوب و انترنت و وقت و ان تجيد فعل شيء معين حتى و ان كان هذ الشيء الكتابة او الترجمة او غيرها من الاشياء الأخرى .
موقع كفيل kafiil
و هو شبيه الى حد ما بموقع " مستقل " و لكن الميزة في هذا الموقع ان المنافسة عليه منخفضة مما يجعل من السهل عليك القيام بالحصول على عروض لتنفيذ مشاريع المستخدمين له . 
حيث أن كل ما عليك فعله هو الولوج الى الموقع و تصفح المشاريع المعروضة و التقدم لتنفيذ اي مشروع تراه ملائم منها و يناسبك ، يمكنك مثلا انجاز مشروع كتابة مقالة ، او تصميم شعار ،كتابة مقالات اجنبية،ترجمة ،تصميم قوالب بلوجر ، او انشاء موقع ، او اي شيء حسب اختيارك .
زيارة موقع كفيل kafiil

موقع استكتب istakteb
موقع istakteb هو موقع لبيع الخدمات و لكن ليس المصغرة مثل خمسات ، بل يمكنك بيع خدمتك بالسعر الذي تريده ، و يمكنك أن تقوم بعرض أي شيء تريده .
طريقة استعماله ايضا سهلة حيث ما عليك سوى التسجيل و انشاء حساب و اضافة الخدمات الخاصة بك ،مثل تدقيق لغوي، كتابة مقالات انجليزية، تسويق موقك ، و يجب أن تقوم باضافة اكثر من خدمة كي ترفع من نسبة ظهورها في الموقع للزائرين و بالتالي بيعها .

زيارة الموقع استكتب istakteb

™mira
™mira
اكتب مقالات في عدة مواقع © اشارك خبرتي في المجال التقني بأسلوب مبسط يناسب الجميع external-link youtube facebook twitter instagram

تعليقات